شباب
مرحباً بكم بمنتدى شباب سجل بالمنتدى وشاركنا ولو بكلمة شكر فعندنا تساوي الكثير



منتدى منوع كل مايستهوي الشباب من متعة وفائدة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يبيع ولا يشتري! - الدوري الإسباني 2012-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الليث
الليث
الليث
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يبيع ولا يشتري! - الدوري الإسباني 2012-2013   الأحد يوليو 22, 2012 2:41 am

مدريد لم ينفق دولاراً واحداً فالنسيا يضم غاغو وكاناليسغاغو يتغيب ويستعد للرحيلمانشستر يونايتد يراقب غاغو "ساعات" تفصل مودريتشبواس سيتخلى عن مودريتش

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)



هناك حقيقة واحدة وثابتة في صفقات ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الصيفية حتى الآن، وهي أن النادي الملكي لم يشتري أي لاعب.

وبدلا من أن تكون صفقة الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب نادي توتنهام الانكليزي هي أول الغزوات أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أنه لن يدفع "فرنك" زيادة عن مبلغ 35 مليون يورو لشراء اللاعب إذا رغب توتنهام بإنهاء المزايدة، علما بأن النادي الانكليزي رفض 40 مليون يورو من تشيلسي قبل أن يتألق اللاعب في كأس أمم أوروبا الأخيرة يورو 2012، وأعلن أن لاعبه للبيع فقط مقابل 45 مليون يورو.

ورفض توتنهام عرضا من مانشستر يونايتد واخر من تشيلسى لضم الكرواتى الدولى صاحب الـ28 عاما في أوائل موسم الانتقالات الصيفية قبل أن يتدخل ريال مدريد بعرضه الأخير .

كما أن مودريتش غاب عن معسكر توتنهام الإعدادي للموسم الجديد وأبلغ مدرب الفريق برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وبدلا من أن يشتري ريال مدريد لاعبين جدد قرر مؤخرا الاستغناء عن لاعبي خط الوسط الأرجنتيني فيرناندو غاغو (26 عاما) وسيرخيو كاناليس (21 عاما)، وقالت تقارير إعلامية أن فالنسيا حصل على اللاعبين معا مقابل 10 ملايين يورو فقط.

ويسعى ريال مدريد بكل الطرق لبيع البرازيلي ريكاردو كاكا مقابل 35 مليون يورو، غير أن كاكا نفسه لا يعتقد بأن هناك من يرغب بشرائه نظير هذا المبلغ، ولا حتى ميلان الايطالي الذي شهد قمة المجد لكاكا أحسن لاعب في العالم العام 2007.

وحتى يستطيع ريال مدريد المحافظة على أفضل لاعبيه وفي مقدمتهم الدون البرتغالي كريسيتانو رونالدو فهو مطالب بزيادة بعض الرواتب، كما قرر النادي الملكي حبس لاعبه الشاب جيسي رودريغز بعقد جديد يمتد حتى العام 2014، ووضع شرطا لفسخ العقد من خلال دفع مبلغ 40 مليون يورو.

وسجل جيسي (19 عاماً) هدف الفوز للمنتخب الإسباني في نهائي كأس الأمم الأوروبية تحت سن (19 عاماً) ضد اليونان كما أنه حصل على جائزة الهداف في هذه البطولة.[center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababe.yoo7.com
 
ريال مدريد يبيع ولا يشتري! - الدوري الإسباني 2012-2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» قرعة تصفيات كاس امم افريقيا.2012
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات كأس افريقيا 2012 الجولة الأولى الجزائر 1- تنزانيا 1: الخضر يخيبون أنصارهم أداء ونتيجة والجماهير تصرخ إرحل ياسعدان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب :: أخبـــــــــــــــار :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: